مواصفات القرميد البورتجيز الإيطالي

كل نوع من أنواع القرميد له مواصفات معينة تميزه عن باقي الانواع الاخرى، حيث يختلف القرميد الايطالي عن الاسباني عن البلدي. بالاضافة الى ان كل نوع ينقسم إلى عدة أنواع فرعية  كلاً منها يختلف عن الآخر من حيث الشكل والمواصفات.

لكن القرميد البورتجيز الايطالي يمكن تمييزه عن طريق الآتي:

طول القرميد البورتجيز 40،5 سم وعرضه 25،0 أما وزنه فيبلغ 3،0 كجم.المسافة بين كل شريحة تركيب والاخرى تصل الى حوالي 33،5 سم.كما يبلغ وزن المتر المربع من البورتجيز الإيطالي في عملية التغطية 42،2 كم لكل متر مربع ، وعدد قطع يبلغ حوالي 14 قطعة.

كانت هذه بعض خصائص القرميد البورتجيز، ويمكن تمييزه بكل سهولة.اسعار القرميد البورتجيز الإيطالي مع التركيبتختلف اسعار القرميد من منطقة لأخرى ومن شركة لأخرى ومن فني لآخر سواء أسعار البيع أو التركيب، لان السعر يتوقف على عدة عوامل منها جودة القرميد ، وهل هو أصلي أم لا؟. لكننا في شركة stone house نقدم لك امكانية الشراء والتركيب في أسرع وقت. بالتالي توفير الماء وضمان الاستفادة من خدمات الشركة العالية في هذا المجال، وتنفيذ العمل المتفق عليه، حيث نسعى الى توفير أفضل خدمة للعملاء.

بالنسبة للاسعار في شركة stone house ، يمكنك التواصل معنا والاستفسار عن جميع الاسعار دون اي التزام منك بالشراء، لكن عند الرغبة في الشراء فإننا نعمل على توفير افضل اسعار البيع والتوصيل والتركيب من خلال فريق عمل مميز في هذا المجال.

كما نقوم بتوفير جميع أعمال الديكور والتشطيب المختلفة لكافة انواع المباني سواء القصور والفلل والمنازل، وما الى ذلك.

في حال الرغبة في تركيب القرميد البورتجيز، تواصل معنا.