دروس فردية عبر الإنترنت يتم تدريسها من قبل مدرسي اللغة الصينية التايوانيين

“Taiwan Chinese Education Center” هي مدرسة للغة الصينية حيث يمكنك تعلم اللغة الصينية عبر الإنترنت من معلمين صينيين محترفين في تايوان.

طالما أن لديك جهاز كمبيوتر وهاتفًا ذكيًا واتصالاً بالإنترنت، يمكنك تلقي دروس لغة صينية أصلية فردية في المنزل ومن أي مكان في العالم.

● جودة معلمي اللغة الصينية هي رقم 1 في الصناعةأكثر من 95% من المعلمين المسجلين لديهم مؤهلات تدريس اللغة الصينية أو تخرجوا من كلية التربية الصينية. تعلم من أفضل معلمي اللغة الصينية.

● تعقد الدروس كل يوم من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:50 ظهرًا.يمكنك اختيار مدرس من بين أكثر من 70 مدرسًا صينيًا تايوانيًا وتلقي الدروس في الوقت الذي يناسبك.

● ثروة من النصوص الصينية المجانيةنحن نقدم مجموعة واسعة من النصوص للاختيار من بينها حسب غرضك ومستواك. يمكنك البدء بسهولة دون شراء أي كتب مدرسية.

●مشاركة التقدم في التعلم بين المعلمينقم بتسجيل ومشاركة تقدم التعلم الخاص بك في مخطط الدرس الخاص بك في كل مرة. يمكنك مواصلة التعلم، لذلك لا داعي للقلق بشأن تغيير المدربين.

● نظام التذاكر الآمننظام التذاكر حيث يمكنك شراء تذكرة واحدة فقط حسب راحتك. الدورات المتاحة تبدأ من 20 دولارًا لمدة 50 دقيقة. يمكنك الاستمرار دون صعوبة.

●دروس باستخدام أكثر من 13 عامًا من الخبرة الصينيةنحن نقدم دروسًا في اللغة الصينية مصممة خصيصًا لمستوى كل شخص ورغباته. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي طلبات.

حوالي 40% من مستخدمي “مركز تايوان لتعليم اللغة الصينية” تعلموا اللغة الصينية لأول مرة، واستخدموها للقبول في جامعات تايوان، واجتازوا اختبارات اللغة الصينية، واستخدموها في مواقف العمل، وشاهدوا الأفلام الصينية دون ترجمة يابانية. من خلال تعلم اللغة الصينية، أحقق أهدافي وأحلامي، مثل تعلم اللغة الصينية والقدرة على التحدث باللغة الصينية مع الأصدقاء في تايوان والصين!

إنه دورك بعد ذلك. هل ترغب في تحقيق حلمك في التحدث باللغة الصينية؟ ونحن نتطلع إلى الدرس الخاص بك.

Taiwan Chinese Education Center

https://taiwanchinese-global.net