كيفية تركيب القرميد الايطالي تمر عملية التركيب بالعديد من المراحل بدء من التجهيز حتى التركيب، كالتالي.

التجهيز

قبل البدء في عملية تركيب القرميد يجب تجهيز سطح المنزل عن طريق عمل ميل بدرجة معينة، وبعد تجهيز السطح يتم العزل بمنتهى العناية، وهو الجزء المسؤول عن عزل المنزل وبالتالي الحفاظ على القرميد.

يجب تركيب العازل بشكل جيد ويمكن وضع أكثر من طبقة عند أكثر أماكن معرضة لمشكلة تسرب المياه. بعد ذلك يتم تركيب بلاط القرميد بعناية ونقوم باختيار النوع المناسب للمنطقة وحالة المناخ، وتوفير الكمية المطلوبة على حسب المساحة.

عملية التركيب

عند تركيب القرميد الايطالي يكون العامل في وضعية ثابتة من أجل سلامته وتجنب السقوط. في البداية نقوم بتركيب العوارض الخشبية الحاملة للقرميد، :ويتم تركيبها على طول السقف، يتم تحديد المسافة بين هذه العوارض على حسب طول بلاطات القرميد، وتعتبر أفضل طريقة هي تجربة تركيب بلاطتين قرميد بشكل عمودي، ثم قياس المسافة المطلوبة لتركيب الخشب.

يتم تركيب أول بلاطة في الزاوية اليمنى السفلية، وذلك يكون حسب التعليمات على غلاف القرميد. حيث ان بعض انواع القرميد يتم تركيبها عن طريق التعشيق دون الحاجة لتثبيتها بِمسامير أو براغي، ويوجد انواع تحتاج البراغي.

بعد ذلك يتم استكمال باقي عملية التركيب سواء من حيث تركيب البلاط أو وضع الاسمنت للتثبيت أو قص البلاط لتغطية كافة الجوانب.سعر متر قرميد ايطالييختلف سعر القرميد من منطقة لاخرى ومن مكان لآخر ومن صنايعي لاخر، لان تحديد سعر القرميد الايطالي يتوقف على العديد من العوامل، لكن مع شركة stone house نقوم بتوفير جميع انواع القرميد سواء الايطالي او اسباني او سعودي او مصري بافضل الاسعار وعمل افضل العروض والخصومات.

إذا كنت ترغب في شراء قرميد ايطالي او تركيبه، لا تتردد في التواصل معنا على رقم 01101241000.